تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
&
يعافيج ربي فديتج

مكتووب وحدك ابيك :$
&
تسلمين حبيبة قلبي ام شووووواقه
ر
m!ss rose;10757810:
خذيت .. أحنا تمامووو

وحشتني .. حلو النك ذوووق

عيون .. نك وحشتني .. وحدك ابيك

روحي وليد .. حياج الله معانا يالغلا وإن شاء الله الشهر الياي حامل


الله يحييج حبيبتي والله يرزقني وجميع خواتي بالحمل السليم الثابت:)
ع
بييييييييييييييييييييييه

لالالا مااقدر على حالتي
صج احرااااج

شنو حربط انا في النك اليديد

حدي مفهههههههيه والله
يعني من صجي قريت حرف الd b

يبيلي علاج انا
خخخخخخخ

وحشتني

ايين النك

ووحدك ابيك يا بن عون كركركركر
ع
وهاااااذي
ققيويه

العسوووووووول


قولوا ماشااء الله












ر
عيون:فديتها بنوتج الله يخليها ويحفظها ضحكتها عسل والله
ز
سلاااام

شخبار كم كلكم

ماادخل واجد اصلا مافي وقت كلش ..:'(
n
مرحبا بنات ديرتي والله شخباركم انا مااشاركم سوالفكم بس ترى احب اطل عليكم بين فترة وفترة للمشاغل اللي عندي ووايد وايد استانس على سوالفكم وعلى اعيالكم الله يخليهم لكم .. نشوفكم على خير ... انا بحرينية بس حاليا في لندن ..وعندي ولد عمره 7 شهور الله يخليه

تحياتي للجميع

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=498793
ع
روحي وليد

تسلمييين حبوبه
وان شااء الله بنتج احلى واحلى


مينسا
هلا والله شلونج وشلون منار

حطي لنا صورتها
ع
نايس


ياهلا ومرحباا فييج

طلي علينا عاد وشاركينه
ع
صوت الحنااااااااااااااااااااااااان

والله لج وحشه

دخلي شوي عاد
ع الاقل من تلفونج وشاركينه
ر
nice-girl;10758537:
مرحبا بنات ديرتي والله شخباركم انا مااشاركم سوالفكم بس ترى احب اطل عليكم بين فترة وفترة للمشاغل اللي عندي ووايد وايد استانس على سوالفكم وعلى اعيالكم الله يخليهم لكم .. نشوفكم على خير ... انا بحرينية بس حاليا في لندن ..وعندي ولد عمره 7 شهور الله يخليه



تحياتي للجميع






احلى مرحبا توصلج من احلى بحرين لبلد الضباب لندن
مشكورة حبيبتي على الموضوع افدتيني وايد
الله يخلي لج الحلو ويحفظه

عيون:فديتج حبيبتي تسلمين
&
نايس
الله يحيش وشاركي معانا

وراوينا ولدش الله يحفظه ويخليش
ياعلي حاسه بشعور الغربة

وحشتني عليش بالعافية
n
اي شاسوي اقرى دقيقة واقوم ساعتين وارجع يعني مايمديني اقعد على راحتي الا اخر الليل ساعه11 واكون تعبانة حدي خبركم ماعندي شغالة وفي الشقة بروحي وهاذي اول مرة في حياتي اعتمد على نفسي في شغل البيت ز...........اه بس صج تعب بس الحمدلله ان شاء الله نخلص ونرجع وعلى فكرة انا من النوع اللي اتعود على المكان يعني اتاقلم الحمدلله وصج اكيد مليون بالمية احن حق اهلي بس هذاني متواصلة معاهم كل الوقت وان شاء الله بحط لكم صور من منطقتي ومن لندن..
n
عيون ان شاء الله احاول قد ماقدر اسولف معاكم

روحي وليد تسلمين حبيبتي على ردج والله يوفقج ويعطيج اللي في بالج يارب

ام عبود ان شاءاالله قد ماقدر اشاركم وعن ولدي ماعليه بشوف مع الايام لانه زوجي مايحب احط صورته حتى اهلي نادر مايشوفونه... ولدي وايد حصري ههههههه
ع
نايس



مرحبا فيج مره 2
ونح في انتظااار الصور
وخصوصا الحصري

لازم نشوفه الله يحفظه من كل شر
سين سؤال
ولدتي في البحرين ولا بلندن؟
ر
مرحبا امهات وحوامل البحرين

أخباركم مع المطر؟ بناتي جننوني كل شوي يبون يطلون برااا
n
عيون
انا توني واصلة لندن من شهر تقريبا ولدت في قطر زوجي من قطر بشتتكم انا ههههههه
بس يقولون الولادة اهني حلوة لانه رعايتهم زينة للام والبيبي بس بعد الولادة مع الاهل غير وان شاءالله بقعد سنتين اهني بس اكيد ان شاءاالله الصيف في البحرين
ع
هلا هديل

انا مااحب المطر
ع
nice-girl;10759018:
عيون

انا توني واصلة لندن من شهر تقريبا ولدت في قطر زوجي من قطر بشتتكم انا ههههههه

بس يقولون الولادة اهني حلوة لانه رعايتهم زينة للام والبيبي بس بعد الولادة مع الاهل غير وان شاءالله بقعد سنتين اهني بس اكيد ان شاءاالله الصيف في البحرين



الالالالالاي :p
X